هدفت الدراسة إلى التعرف على كيفية تعرض الشباب الجامعي لدراما المنصات الرقمية في إطار تأثرية الشخص الثالث، وتكونت عينة الدراسة من (460) طالباً وطالبة من الشباب الجامعي بجمهورية مصر العربية، واستخدمت الدراسة منهج المسح، واستخدمت استمارة استبيان لجمع البيانات، وتوصلت الدراسة إلى أن المبحوثين دائماً يشاهدون الدراما في المنصات الرقمية بنسبة (76.7%)، كما أن نسبة (31.1%) من المبحوثين يفضلوا متابعة منصة نتفليكس، ونسبة (26.9%) منهم يفضلوا متابعة منصة شاهد، ونسبة (42.9%) من المبحوثين يستخدموا الخدمات المجانية، ونسبة (38.2%) من المبحوثين يستخدموا أسعار اشتراك مناسبة، كما توصلت إلى أن نسبة (48%) من المبحوثين كانت بداية معرفتهم بالمنصات الرقمية المتخصصة في الدراما كانت منذ أكثر من سنتين.
عبد الله فهمي جاد, نفين. (2024). "تعرض الشباب الجامعي لدراما المنصات الرقمية في إطار تأثرية الشخص الثالث". مجلة الدراسات الأفروآسيوية, 3(9), 384-399. doi: 10.21608/aass.2024.406732
MLA
نفين عبد الله فهمي جاد. ""تعرض الشباب الجامعي لدراما المنصات الرقمية في إطار تأثرية الشخص الثالث"", مجلة الدراسات الأفروآسيوية, 3, 9, 2024, 384-399. doi: 10.21608/aass.2024.406732
HARVARD
عبد الله فهمي جاد, نفين. (2024). '"تعرض الشباب الجامعي لدراما المنصات الرقمية في إطار تأثرية الشخص الثالث"', مجلة الدراسات الأفروآسيوية, 3(9), pp. 384-399. doi: 10.21608/aass.2024.406732
VANCOUVER
عبد الله فهمي جاد, نفين. "تعرض الشباب الجامعي لدراما المنصات الرقمية في إطار تأثرية الشخص الثالث". مجلة الدراسات الأفروآسيوية, 2024; 3(9): 384-399. doi: 10.21608/aass.2024.406732