يتناول هذا البحث المقدمة بالإضافة إلى مبحثين؛ المبحث الأول: الوسائل الاتصالية الإلكترونية: يتناول استخدام إدارات العلاقات العامة في المنظمات والوزارات الأساليب المتنوعة لبناء العلاقات بالجماهير عبر شبكة الإنترنت. المبحث الثاني: الإعلام الرقمي والتقليدي بدولة الإمارات العربية المتحدة: يتناول وسائل الإعلام الرقمي والتقليدي بدولة الإمارات العربية المتحدة واستخدام وسائل التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المطبوع والمرئي والمسموع، بالإضافة إلى الخاتمة.
عبد العزيز طه إبراهيم, طه. (2024). الإعلام الإلكتروني في العلاقات العامة دولة الإمارات العربية المتحدة نموذجا. مجلة الدراسات الأفروآسيوية, 3(7), 199-215. doi: 10.21608/aass.2024.354987
MLA
طه عبد العزيز طه إبراهيم. "الإعلام الإلكتروني في العلاقات العامة دولة الإمارات العربية المتحدة نموذجا", مجلة الدراسات الأفروآسيوية, 3, 7, 2024, 199-215. doi: 10.21608/aass.2024.354987
HARVARD
عبد العزيز طه إبراهيم, طه. (2024). 'الإعلام الإلكتروني في العلاقات العامة دولة الإمارات العربية المتحدة نموذجا', مجلة الدراسات الأفروآسيوية, 3(7), pp. 199-215. doi: 10.21608/aass.2024.354987
VANCOUVER
عبد العزيز طه إبراهيم, طه. الإعلام الإلكتروني في العلاقات العامة دولة الإمارات العربية المتحدة نموذجا. مجلة الدراسات الأفروآسيوية, 2024; 3(7): 199-215. doi: 10.21608/aass.2024.354987