يتناول هذا البحث في المقدمة: الدراسات السابقة، ومشكلة الدراسة، وأهمية الدراسة، وأهداف الدراسة، ومنهج الدراسة. بالإضافة إلى مبحثين: المبحث الأول: الذكاء الاصطناعي في مجال الإعلام الرقمي؛ يتناول وسائل الذكاء الاصطناعي في مجال الإعلام الرقمي. المبحث الثاني: المملكة العربية السعودية والإعلام الجديد؛ يتناول استخدام المملكة العربية السعودية لوسائل الذكاء الاصطناعي في مجال الإعلام الرقمي بالإضافة إلى الخاتمة.
عدد المقالات 14 مقال : ثمان مقالات في الدراسات الإسلامية، وثلاث مقالات في الدراسات الإعلامية، ومقالة في الدراسات الأدبية، ومقالتان في الدراسات النفسية والاجتماعية،
عبد العزيـز طـه إبراهـيم, طـه. (2023). الذكـاء الاصطـناعي في مجـال الإعـلام الرقـمي المملـكة العربـية السعوديـة نمـوذجًا. مجلة الدراسات الأفروآسيوية, 2(4), 222-237. doi: 10.21608/aass.2023.340678
MLA
طـه عبد العزيـز طـه إبراهـيم. "الذكـاء الاصطـناعي في مجـال الإعـلام الرقـمي المملـكة العربـية السعوديـة نمـوذجًا". مجلة الدراسات الأفروآسيوية, 2, 4, 2023, 222-237. doi: 10.21608/aass.2023.340678
HARVARD
عبد العزيـز طـه إبراهـيم, طـه. (2023). 'الذكـاء الاصطـناعي في مجـال الإعـلام الرقـمي المملـكة العربـية السعوديـة نمـوذجًا', مجلة الدراسات الأفروآسيوية, 2(4), pp. 222-237. doi: 10.21608/aass.2023.340678
VANCOUVER
عبد العزيـز طـه إبراهـيم, طـه. الذكـاء الاصطـناعي في مجـال الإعـلام الرقـمي المملـكة العربـية السعوديـة نمـوذجًا. مجلة الدراسات الأفروآسيوية, 2023; 2(4): 222-237. doi: 10.21608/aass.2023.340678